الإصابة تبعد سكومة عن المياديين لثلاث أسابيع

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير4 يناير 2021
الإصابة تبعد سكومة عن المياديين لثلاث أسابيع

تناقلت مجموعة من الجرائد الإلكترونية خبر نشوب مشاكل بين لاعب الوداد الرياضي أيوب سكومة و بعض اللاعبين بالنادي، الشيء الذي حال دون مشاركته في مباريات القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب سكومة، أن اللاعب تعرض لتمزق عضلي على مستوى الساق كانت تتطلب منه الراحة لأسبوع، وبعد ذلك دخل اللاعب في إعدادات فردية لتهيئته للمباريات القادمة.

وبعد دخول اللاعب في إعدادات فردية خاصة، أحس من جديد ببعض الألام على مستوى عضلة الساق، الشيء الذي أدى به إلى طلب المزيد من الراحة خوفا من تفاقم حالته الصحية على مستوى نفس العضلة، وهو الشيء الذي حدث حيت أن الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة الساق تفاقمت و أعطت ألام أكبر، مما أجبر اللاعب على القيام بفحص جديد بالرنين المغناطيسي، ليتأكد أنها إصابة يلزمها من 3 إلى 4 أسابيع  لتتعافى كليا.

و بعد تأكد من خبر إصابته على مستوى الساق لاحظنا تعليقات جماهير الوداد الرياضي التي تؤكد أن تواصل النادي كان سببا رئيسيا في انتشار الإشاعة بين الأوساط الودادية حيث علق مجموعة من الوداديين على ضعف التواصل داخل النادي خصوصا وأنه لم يخرج أي مصدر رسمي من النادي ليؤكد أو ينفي و يعطي المعلومة الصحيحة التي تحد من انتشار الإشاعة بخصوص حالة أيوب سكومة.

للإشارة، سيواجه نادي الوداد الرياضي فريق الملعب المالي في مباراة الإياب، يوم الأربعاء 6 يناير، برسم الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!