حقيقة صورة أسامة بن لادن في مدرجات “إيلاند رود”

هيئة التحرير25 يونيو 2020
حقيقة صورة أسامة بن لادن في مدرجات “إيلاند رود”

ظهرت صورة لأسامة بن لادن في مدرجات “إيلاند رود” بعدما وقع نادي ليدز يونايتد الانجليزي في خطأ فادح عندما وضع الصورة على مقد المدرجات، وأزال النادي الصورة بعد اكتشافها لاحقاً خلال تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقوم مجموعة من الأندية الأوروبية بتحفيز جماهيرها عن طريق طبع صورهم ووضعها في المدرجات بمقابل مادي في ظل اللعب من دون جماهير بسبب فيروس كورونا، وتظهر صور المشجعين في مدرجات ملعب إيلاند رود مقابل 25 جنيها إسترلينيا.

و تفاجئت الجماهير عبر الشاشات بمجسم يحمل صورة أسامة بن لادن، هو زعيم تنظيم « القاعدة » السابق ، في مدرجات ملعب النادي، وهو ما أشعر المسؤولين بحرج بالغ بعد الانتقادات الشديدة التي طالتهم.

وقال نادي ليدز يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إنه سيضمن عدم وجود المزيد من الصور المسيئة، وذلك بعدما وُضعت صورة لزعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن، على مقعد في ملعب النادي.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، قال ليدز يونايتد إنه ستكون هناك صور شخصية على 15 ألف مقعد بالملعب خلال مباريات النادي الخمس المتبقية في الموسم.

وأثارت صورة أسامة بن لادن الكثير من الجدل في الصحافة ووسائل الإعلام الإنجليزية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة