ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا داخل اتحاد طنجة

هيئة التحرير8 يوليو 2020
ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا داخل اتحاد طنجة

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا، داخل فريق اتحاد طنجة، إلى أربع، بعدما أثبتت نتائج المسح الطبي الثاني، عن إصابة ثلاثة من الفريق، ويتعلق الأمر بعضوين من الطاقم المكلف بحمل الأمتعة ولاعب واحد.

و حسب مصادر إعلامية ، فقد تم نقل ثلاث عناصر للمستشفى، لتلقي العلاجات الضرورية، فيما غادر المكلف بالأمتعة، الذي تأكدت إصابته خلال الأسبوع الماضي بالفيروس، بعد تماثله للشفاء.

وعقد مسؤولو الفريق الطنجاوي، يوم أمس اجتماعا مع اللاعبين، من أجل دعمه ومساندتهم نفسيا، حيث تابع الفريق تحضيراته بشكل طبيعي، خاصة وأن الفريق مقبل على فترة حاسمة على مستوى البطولة الوطنية.

وعلى ضوء النتائج الإيجابية، الخاصة بالتحاليل المخبرية، لثلاثة من أعضاء الفريق الطنجاوي، تقرر تأجيل الحسم في معسكر الفريق الخارجي، والاكتفاء في الوقت الراهن، بالتحضير بالملاعب التابعة لملحق مركب طنجة.

ويسعى مسؤولو اتحاد طنجة، إلى الحفاظ على تركيز اللاعبين، حيث تمت الاستعانة بخبير نفسي، من أجل إعادة الثقة داخل المجموعة، ومواصلة التداريب في أجواء حماسية، كما كان الأمر في السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة