الجامعة الملكية لكرة القدم تخصص 240 مليون سنتيم لدعم العصبة الجهوية

هيئة التحرير10 يوليو 2020
هيئة التحرير
رياضة
الجامعة الملكية لكرة القدم تخصص 240 مليون سنتيم لدعم العصبة الجهوية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم عن تخصيص مبلغ 2 مليون و400 ألف درهم للعصب الجهوية، أي 200 ألف درهم لكل عصبة جهوية، من أجل مواكبة استئناف منافسات كرة القدم التي تجرى تحت لواء العصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وفق ما أكده بلاغ للجامعة، اليوم الجمعة (10 يوليوز).

وجاء نص البلاغ كالتالي:

{خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مبلغ 2 مليون و400 ألف درهما للعصب الجهوية (200 ألف درهما لكل عصبة جهوية)، من أجل مواكبة استئناف منافسات كرة القدم التي تجرى تحت لواء العصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.}

للإشارة فقد عقد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هذا الأسبوع، اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية مع العصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!