“لارام” تطرح 1400 رحلة إضافية لنقل مغاربة العالم من أوروبا

هيئة التحرير1 يوليو 2021
“لارام” تطرح 1400 رحلة إضافية لنقل مغاربة العالم من أوروبا

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، أنه في إطار العملية الاستثنائية التي أطلقها تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس، للاستجابة للطلب المتزايد الجالية المغربية المقيمة في الخارج، فقد قررت تعزيز عدد رحلاتها الجوية خلال الفترة الصيفية، عبر تعبئة طائرات مستأجرة لهذا الغرض.

وفي بلاغ صحفي لها، كشفت “لارام”، أنها وفرت 1400 رحلة إضافية بسعة 220 ألف مقعد ابتداء من شهر يوليوز الجاري، مضيفة أنها ستقوم أيضا بتعزيز خطوطها الجوية من خلال إطلاق 11 خطا مباشرا جديدا، سيربط المدن المغربية بكبريات الحواضر الأوروبية التي تعرف تركزا مهما لمغاربة العالم.

وستشمل هذه الخطوط الإضافية الجديدة، كل من الدارالبيضاء، طنجة، فاس، وحدة، الناظور، ستربط بعشرات المدن الأوربية، خاصة التي تقطن بها جالية مغربية كبيرة.

يُذكر أن شركة الخطوط الملكية المغربية، كانت قد أعلنت عن نفاذ تذاكر الرحلات الجوية لمجموعة من الدول الأوروبية خلال شهر يوليوز، وأن الرحلات الجوية، القادمة من فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل، مشيرة إلى أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت وشتنبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة