كأس أمم إفريقيا: موتسيبي يطير للكاميرون من أجل الحسم في تأجيل البطولة

هيئة التحرير19 ديسمبر 2021
كأس أمم إفريقيا: موتسيبي يطير للكاميرون من أجل الحسم في تأجيل البطولة

أكدت تقارير إعلامية أن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، سيتجه إلى الكاميرون قبل إعلان القرار النهائي بخصوص تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والمقرر إقامتها فى موعدها خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وحسب ما أكده الحساب الرسمي لقناة الرياضية المغربية عبر موقع “تويتر”، سيتوجه موتسيبي الى الكاميرون للوقوف على مدى استعدادات الكاميرون لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي مساء الأربعاء المقبل

وعقد الاتحاد الافريقي لكرة القدم اجتماعاً على مستوى المكتب التنفيذي على هامش بطولة كأس السوبر التي ستجمع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا والرجاء الحائز على الكونفدرالية الأفريقي.

وأكدت مصادر إعلامية أن صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميروني أقنع المسئولين في الكاف خلال الأيام الماضية بضرورة إقامة البطولة في موعدها وعدم تأجيلها والحفاظ على حقوق الاتحاد الافريقي في إقامتها في الموعد المحدد.

ويقود الكاميرونى صامويل إيتو حملة مع رؤساء الاتحادات المحلية في القارة الأفريقية خلال الأيام الماضية للعمل على تخليص كاف من العناصر المسيطرة عليه من الاتحاد الدولي ومطالبته بضرورة إقامة البطولة فى موعده.

و أشارت مصادر إعلامية أن أعضاء المكتب التنفيذي في الكاف يرفضون فكرة التأجيل.

للإشارة وفقد أكدت مصادر خاصة أن المكتب عرف انقساما بين مؤيد ومعارض لتأجيل النسخة الحالية من كأس إفريقيا، خصوصا بعدما سبق لرابطة الأندية الأوروبية أن راست فيفا والكاف لتأجيل البطولة، وهددت بمنع التحاق لاعبيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة