غيابات وازنة في مباراة الرجاء و الدفاع الجديدي

هيئة التحرير27 يوليو 2020
غيابات وازنة في مباراة الرجاء و الدفاع الجديدي
تشهد عودة البطولة الوطنية الاحترافية، من خلال مباراة الرجاء البيضاوي أمام الدفاع الحسني الجديدي، والمقرر انطلاقها مساء اليوم الاثنين، بملعب العبدي، برسم مؤجل الجولة 9 من البطولة الوطنية، جملة من الغيابات بين صفوف الفريقين معا.
ويشكو فريق الرجاء غياب عدة لاعبين وازنين، أبرزهم الكونغوليين، بين مالانغو ومواطنه لوامبا نغوما، بعدما تعذر عليهما إيجاد رحلة جوية مباشرة من الكونغو صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى جانب محمد الدويك ومحمود بنحليب العائدين حديثا من الإصابة.
 
وسيضطر الطاقم التقني لفريق الرجاء، إلى إيجاد بدائل ناجعة لأجل تجاوز الفراغ، علما أن هشام أبو شروان المدرب المساعد الثاني هو من سيقود الفريق في المباراة، بسبب إيقاف جمال السلامي، وخضوع يوسف السفري للحجر الصحي.
 
ومن جانبه، سيعاني فريق الدفاع الجديدي من غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه، ويتعلق الأمر بكل من بلال الميغري بداعي الإصابة، أيوب بن الشاوي لاختيارات تقنية، فضلا عن المدافع الموريتاني باكاري ندياي، بسبب عدم قدومه إلى المغرب، رغم قرار تمديد العقود حتى نهاية الموسم الكروي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة