بنشليخة تثير الجدل بقبلة على الهواء رفقة زوجها

هيئة التحرير24 مايو 2021
بنشليخة تثير الجدل بقبلة على الهواء رفقة زوجها

أثارث صاحبة الأغنية الشهيرة “نية”، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بث مباشر لها هي زوجها وهما يتبادلان القبل.

هذا وقامت المغنية منال بنشليخة نهاية الأسبوع الماضي بإطلاق ألبوم جديد لها تحت عنوان”360″، والذي روجت له ببث مباشر عبر صفحتها الخاصة على الانستغرام.

وقد ظهرت الفنانة الشابة في البث المباشر وهي تعانق زوجها وتذرف الدموع تعبيرا عن فرحتها بمشروعها الجديد، بل تعدت الفيديو ونشرت صورا وهي تتبادل القبل مع هذا الأخير، الأمر الذي اعتبره البعض وسيلة للترويج لأغانيها.

البث المباشر لقي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد من متابعي المغنية المشهورة عن استيائهم من ما قامت به منال، مؤكدين” أن التفتح ليس نشر الحياة الحميمية مع الزوج في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وفي ذات السياق، عبرت فئة أخرى من متابعي منال، “أن لديها كامل الحرية الشخصية فيما تشاركه عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

ومعلوم أن الفنانة منال بنشليخة، أطلقت عبر قناتها الإلكترونية الرسمية بموقع تنزيل الفيديوهات «اليوتيوب»، أغنية جديدة تحت عنوان «عيطو للبوليس»، الأغنية من كلمات وألحان منال بنشليخة، وقد تعاملت فيها مع مديرها الفني منير معروف والنيزك و بليز ومن توزيع بنش إيند گيس، أما إخراج الفيديو كليب فكان من توقيع المخرجة أميرة عزوزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة