المغرب يبرمج رحلات استثنائية نحو 9 دول إلى غاية نهاية يناير

هيئة التحرير16 يناير 2022
المغرب يبرمج رحلات استثنائية نحو 9 دول إلى غاية نهاية يناير

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأحد، عن مواصلتها برمجة رحلات استثنائية من المغرب، وذلك في اتجاه 8 دول إلى غاية 31 يناير الجاري.

 

وكشفت “لارام” عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أن الأمر يتعلق برحلات خاضعة لترخيص استثنائي، نحو كل من إسبانيا، السنغال، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، بلجيكا، تركيا، ساحل العاج، فرنسا و كندا.

 

وشددت الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي ذاته، أنه “يتعين على المسافرين الالتزام بالتدابير الصحية المطبقة في الذهاب و الوصول”.

 

هذا وسبق أن أكدت “لارام” إلتزامها بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير أو استرداد التذاكر من وإلى المغرب، وفقًا لعدة خيارات، وذلك لأي تذكرة بتاريخ سفر من 1 يناير 2022 إلى 31 يناير 2022.

 

يُذكر أن السلطات المغربية قررت في وقت سابق، تعليق الرحلات المباشرة للمسافرين من وإلى المغرب، وذلك إلى غاية 31 يناير الجاري، بسبب الانتشار السريع للمتحور الجديد لكوفيد-19 أوميكرون، خصوصا بأوروبا وإفريقيا.

 

وبحسب بلاغ سابق للجنة بين وزارية لتتبع “كوفيد 19″، فإن القرار يندرج، أيضا، في إطار الإجراءات المتخذة الرامية للحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال تدبير جائحة “كوفيد-19” وحماية صحة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة