التوجه للقضاء بسبب استمرار إغلاق المحطة الطرقية “أولاد زيان”

هيئة التحرير29 مايو 2021
التوجه للقضاء بسبب استمرار إغلاق المحطة الطرقية “أولاد زيان”

رفعت الهيئات النقابية الخاصة بالنقل الطرقي ملتمسا إلى رئيس المحكمة الإدارية في مدينة الدار البيضاء، من أجل استفسار عامل عمالة الفداء مرس السلطان عن سبب استمرار إغلاق المحطة الطرقية أولاد زيان.

والتمست الهيئات المشار إليها، وهي نقابة النقل الطرقي للمسافرين و المركزية النقابية للجان العمالية المغربية، والنقابة الوطنية للنقل الجماعي للأشخاص، من رئيس المحكمة الإدارية في الدار البيضاء، مساءلة عامل مقاطعات الفداء مرس السلطان بشأن استمرار إغلاق محطة أولاد زيان، لما لهذه الخطوة من تداعيات وخيمة على الوضع الاجتماعي و الاقتصادي لمئات الأسر التي تعيش من هذا القطاع.

وطالبت النقابات من رئيس المحكمة الإدارية انتداب أحد المفوضين القضائيين، من أجل الانتقال إلى مقر عمالة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، واستفسار عامل عمالة الفداء، حسب اختصاصاته عن سبب إغلاق المحطة الطرقية أولاد زيان.

توتجدر الاشارة، إلى أنه سبق للمهنيين و المستخدمين العاملين بمحطة أولاد زيان أن نظموا عددا من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة باستئناف نشاط النقل الطرقي بالمحطة المذكورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة