اتحاد طنجة يتخد قرارا جديدا قبل السفر إلى أكادير

هيئة التحرير13 يوليو 2020
اتحاد طنجة يتخد قرارا جديدا قبل السفر إلى أكادير

يخضع لاعبو ومدربو ومديرو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، لتحاليل مخبرية، للكشف عن فيروس كورونا، في إطار الخطوات الاحترازية الصحية للفريق، والوقوف على الحالة الصحية للاعبين والطاقم التقني والموظفين بالفريق.

وتأتي خطوة إجراء تحاليل مخبرية للفريق الطنجي، كإجراء احترازي، بالنظر إلى الحالة الوبائية في المدينة، خاصة مع صدور قرار إغلاق المدنية، وإخضاعها لحجر صحي، بعد ارتفاع عدد الإصابات، فضلا عن كون الفريق مقبل على السفر إلى مدينة أكادير، يوم 21 من الشهر الجاري، والدخول في معسكر إعدادي مغلق، سيمتد إلى غاية 30 من الشهر ذاته.

ويرتقب أن يخوض الفريق خمس مباريات ودية، استعدادا للعودة إلى التباري من جديد، وأملا في ضمان البقاء ضمن قسم الكبار، ووضعت الإدارة التقنية للفريق، برنامج المباريات الودية، من مرحلتين، ستجرى الأولى بطنجة، وسيتضمن مبارتين وديتين يومي 14 و18 يوليوز الجاري، قبل أن يحط الفريق رحاله بأكادير، تأهبا لخوض ثلاث مباريات ودية أيام 22 و25 و28 من الشهر ذاته.

وسبق، وأن أكدت نتائج التحاليل المخبرية، التي خضع لها فريق اتحاد طنجة، من قبل، إصابة 3 أفراد بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد المصابين في صفوف الفريق إلى 4 أشخاص، متوزعة على حامل الأمتعة، وأحد لاعبي الفريق، إلى جانب كل من سائق الفريق، ومساعده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة