إدارية الدار البيضاء تقبل ملتمس النقابات وتستفسر الداخلية حول إغلاق محطة ولاد زيان

هيئة التحرير11 يونيو 2021
إدارية الدار البيضاء تقبل ملتمس النقابات وتستفسر الداخلية حول إغلاق محطة ولاد زيان

قررت المحكمة الإدارية في مدينة الدار البيضاء، قبول طلب هيآت نقابية في قطاع النقل، بإعطاء الإذن لمفوض قضائي لاستفسار عامل عمالة الفداء مرس السلطان، أو من ينوب عنه عن أسباب استمرار إغلاق محطة “أولاد زيان” لما يقارب السنة، خلافا لباقي المحطات الطرقية الأخرى في مختلف مدن المملكة.

وحسب الأمر القضائي للمحكمة الإدارية، فإن نقابة النقل الطرقي للمسافرين قدمت ملتمسا إلى رئيس المحكمة الإدارية في الدار البيضاء، يوم 27 ماي المنصرم، بشأن إغلاق محطة أولاد زيان.

وكانت النقابة قد أكدت في ملتمسها أنه في تاريخ 26 يونيو من السنة الماضية، أنه تم فتح جميع المحطات الطرقية على الصعيد الوطني في وجه المرتفقين المهنيين، بما في ذلك المحطة الطرقية أولاد زيان، غير أنه بتاريخ 27 يوليوز من نفس السنة، أغلقت السلطات المحلية في شخص عامل عمالة الفداء المحطة الطرقية المذكورة بعد إخلائها من جميع الناقلات.

وحظي الملتمس المذكور بالقبول لدى المحكمة الإدارية، قصد انتداب أحد المفوضين القضائيين، تكون مهمته الانتقال إلى مقر عمالة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، واستفسار عامل عمالة الفداء، حسب اختصاصاته عن سبب إغلاق المحطة الطرقية أولاد زيان، مع بيان السند المعتمد في قرار الإغلاق، وتضمين ذلك في محضر قانوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة