وكيل أعمال حكيمي يكشف حقيقة انتقال اللاعب لإنتر ميلان

هيئة التحرير6 يوليو 2020
هيئة التحرير
رياضة
وكيل أعمال حكيمي يكشف حقيقة انتقال اللاعب لإنتر ميلان

كشف أليخاندرو كامانو وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف حكيمي، عن أسباب مغادرة موكله للنادي الملكي، مشيرا، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال تسبب في رحيل حكيمي إلى إنتر الإيطالي.

وأكد كامانو في تصريحات إعلامية، أن زيدان هو سبب انتقال حكيمي لإنتر، بسبب غياب التواصل بين الرجلين، وأوضح بالقول: « حين يتصل بك مدرب من قيمة عالية مثل الإيطالي كونتين ويصر بقوة على التعاقد معك، فهذا دليل على أنه يريدك في فريقه وتمثل قطعة مهمة في مشروعه »، كما استبعد كامانو عودة حكيمي إلى ريال مدريد في الوقت الحالي بسبب وجود الإسباني داني كارفاخال، واعتبر أن حكيمي اتخذ خطوة إلى الأمام وسيكون مستقبله ساطعا.

وكان زيدان، قد عبر عن رأيه بخصوص انتقال حكيمي إلى الإنتر الإيطالي، عندما قال، أن عاملين أساسيين حسما في عدم انضمام حكيمي إلى الريال، يتعلق أولهما بالجانب الرياضي والثاني بالعامل المالي، نتيجة الوضع الذي يمر منه كل الأندية في العالم، وقال: « ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر، بالنظر إلى الاستحقاقات التي تنتظر الفريق، وأؤكد أنني غير مهتم لوضع أشرف، لأن الأمر من اختصاص إدارة النادي ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!