إلغاء الندوة المباشرة لحصيلة كورونا بطريقة غير أخلاقية

هيئة التحرير25 يونيو 2020
هيئة التحرير
مجتمع
إلغاء الندوة المباشرة لحصيلة كورونا بطريقة غير أخلاقية

تفاجأ اليوم الخميس 24 يونيو متابعي الحصيلة اليومية لرصد وباء كورونا في المغرب عدم تقديمها في وقتها الشيء الذي أدى إلى ارتباك داخل الأوساط المتابعة للحصيلة اليومية التي يتم فيها تقديم توضيحات إلى الرأي العام الوطني، وبهذه الطريقة ألغت وزارة الصحة، الندوة المباشرة المخصصة لتقديم الحالة الوبائية اليومية لتطورات جائحة “كورونا”.

وتناقلت مصادر إعلامية أن وزارة  الصحة لن تقدم الندوة الصحافية اليومية بشكل مباشر ابتداءا من اليوم .

وبهذا الخصوص اعتبر مجموعة من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي أن ما أقدمت عليه وزارة الصحة ليس أخلاقيا و يعتبر فضيحة حيث أن الوزارة المعنية لم تحترم المشاهد المغربي الذي اعتاد على متابعتها في موعد التصريح الصحافي من أجل التعرف على مستجدات الحالة الوبائية .

ولم تقدم وزارة الصحة لحد الأن أي توضح بخصوص تراجعها عن تقديم الحصيلة الوبائية اليومية بشكل مباشر، الشيء الذي أثار الكثير من الأسئلة خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع العلم أن ارتفاع عدد الحالات اليومية بشكل كبير في أوساط مهنية وصناعية.

ولاحظ مجموعة من المتابعين لندوة الحصيلة اليومية أن هناك الإرتباك دخلت فيه وزارة الصحة خصوصا بعد إبعاد السيد محمد اليوبي و تعويضه بمعاد مرابط و في الأخير تعويضه بالسيدة هند الزين.

للإشارة فقد أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس 25 يونيو على البوابة الرسمية لفيروس كورونا بالمغرب، تسجيل 431 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و32 حالات شفاء بالمملكة خلال ال24 ساعة المنصرمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!