تسجيل الدخول

مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم 2022

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير15 يوليو 2020
مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مواعيد وملاعب مباريات كأس العالم الذي سيقام في قطر خلال شتاء عام 2022.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لفيفا، فإن مباراة الافتتاح ستقام في استاد البيت يوم 21 نوفمبر، حيث سينطلق حفل الافتتاح في الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي للدولة المستضيفة « الساعة 10 ظهرًا بتوقيت غرينتش + 1 ».

وستقام مباريات دور المجموعات بواقع أربع مواجهات يومًا، تنطلق في الواحدة ظهرًا، الرابعة عصرًا، السابعة والعاشرة مساءً بالتوقيت المحلي، على أن تلعب مباريات الجولة الأخيرة بواقع مباراتين في السادسة ومثلهما في العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي « فارق ساعة 3 بتوقيت المغرب ».

وستقام مباريات مراحل خروج المغلوب بواقع مباراتين في اليوم الواحد، على أن تنطلق الأولى في السادسة مساءً، بينما تقام الأخرى في العاشرة مساءً بتوقيت قطر.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس العالم في السادسة من مساء بتوقيت قطر، يوم 18 ديسمبر 2022 على استاد لوسيل الذي يتسع 80 ألف مشجع، بينما تقام مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث على استاد خليفة الدولي في العاشرة من مساء يوم 17 ديسمبر 2022 بتوقيت قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.