متولي يوضح بخصوص تجديد عقده للرجاء الرياضي

هيئة التحرير
2020-06-18T23:41:05+00:00
رياضة
هيئة التحرير18 يونيو 2020
متولي يوضح بخصوص تجديد عقده للرجاء الرياضي

أعلن نجم فريق الرجاء الرياضي في تصريحات له أنه توصل بمجموعة من العروض من الفرق العربية التي تطالب بالإستفادة من خدماته إلا أنه يحترم العقد الذي يجمعه مع نادي الرجاء الرياضي و الذي يعتبره النادي “الأم” بالنسبة له.

وقال محسن متولي أنه لم يجدد عقده مع الرجاء الرياضي لحد الأن لكنه يحترم العقد الذي يجمعه بالرجاء الرياضي و الذي سينتهي نهاية الموسم الكروي الحالي وهذا واجب على كل لاعب محترف.

جدير بالذكر أن محسن متولي يعتبر واحد من أبرز اللاعبين في الدوري المغربي كما يعتبر من ركائز الرجاء الرياضي و عميد الفريق، عاد ليلتحق بالنادي الذي يعتبره “نادي القلب” في الصيف الماضي بعقدد لموسم واحد بعد قضائه مدة مميزة بالدوري القطري رفقة نادي الوكرة و الريان و الأهلي القطري بالإضافة إلى تجربة في الدوري الإماراتي.

وخلفت عودة محسن متولي إلى الرجاء الرياضي شعورا جيدا في نفوس المتابعين للنادي حيث تألق اللاعب بشكل كبير خلال الموسم الكروي الحالي و ساهم في تألق “الرجاء الرياضي” بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!