تسجيل الدخول

قرارات حاسمة داخل الوداد من أجل ترميم صفوف النادي

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير10 يوليو 2020
قرارات حاسمة داخل الوداد من أجل ترميم صفوف النادي

ينهي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، معسكره التحضيري بمدينة أكادير، يوم الأحد المقبل، وفضل الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عدم إجراء أية مباراة ودية، لتفادي الإصابات وإرهاق اللاعبين.

وفضل غاريدو الاكتفاء بمباريات إعدادية، بين اللاعبين، مع التشديد على تفادي الاصطدامات القوية، والالتحامات، والتركيز على الجانب التكتيكي، من أجل تعويض الغياب عن التباري لأكثر من ثلاثة أشهر.

كما حدد غاريدو بتنسيق مع إدارة الوداد، اللائحة النهائية التي يترقب الاعتماد عليها مستقبلا، بعدما اسقط مجموعة من الأسماء، ويتعلق الأمر بكل من أمين تغزوي، الذي انتهى عقده نهاية يونيو الماضي وإبراهيم النقاش، ويغيب الأول عن معسكر أكادير، في حين يتواجد الثاني وبقوة في تداريب الفريق.

فيما يلف الغموض علاقة محمد النهيري بالوداد، بعدما تغيب عن معسكر أكادير، وطالبه المسؤولون بتبرير غيابه، خصوصا وأن اللاعب يرفض مواصلة التداريب في غياب توضيح يتعلق بمستقبله، على اعتبار أن عقده انتهى أواخر الشهر الماضي.          

وفي سياق آخر، يواصل كل من أشرف داري والنيجري بابا توندي، تداريبهم بمركب بنجلون، بالدار البيضاء، في انتظار عودة المجموعة من أكادير، والانضمام إليها تحت إشراف الطاقم التقني للفريق، تأهبا للعودة إلى المنافسات من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.