شركة “في إم ستيل” البلجيكية للمنتجات المعدنية تستثمر في المغرب

هيئة التحرير
اقتصادالرئيسية
هيئة التحرير25 ديسمبر 2020
شركة “في إم ستيل” البلجيكية للمنتجات المعدنية تستثمر في المغرب

كشفت الشركة البلجيكية “في إم ستيل” وشركة “كي ستيل سيرفيس صنهاجي آند تريد”، عن اتفاقهما على إنشاء وحدة إنتاجية مشتركة بالمغرب، تحت اسم “في إم ستيل المغرب”.

وفي بلاغ لها، أوضحت الوحدة الجديدة “في إم ستيل المغرب”، أن الشركة البلجيكية، تضع قدمها بالمغرب لتزود السوق المحلية بمنتجات معدنية متخصصة، مضيفة أنها تتطلع إلى أن تصبح “مرجعا لزبنائها في مجال التزود بمنتجات الصلب”.

وأشارت أنها ستتولى القيام بمجموع الأنشطة الإنتاجية التي كانت تقوم بها الشركة المغربية، والتي كانت تتوفر على العديد من الشركاء الحصريين، الذين كانت تقوم بتزويدهم بمنتجات الصلب المختلفة.

وعبر المصدر ذاته، أكد مدير الفرع بالمغرب، أن “في إم ستيل المغرب” هي أول فرع دولي للشركة البلجيكية، وأن اختيار المغرب ليس بمحض الصدفة، فالمغرب هو محور للتنمية لا يمكن الاستغناء عنه لمواصلة تنمية باقي أنشطة الشركة بإفريقيا، مشيرا إلى أن اختيار مواصلة الاستثمار، رغم الظروف التجارية المعقدة بسبب الأزمة الصحية، دليل على عزم الشركة الالتزام على المدى البعيد اتجاه شركائها المغاربة.

وتقترح الشركة تقديم باقة خدمات تشمل حلولا متكاملة ومندمجة، تتلاءم واحتياجات الزبناء، إضافة إلى أنها ستكفل تجميع مختلف أنواع منتجات الصلب، والتي لا تتواجد بالسوق المحلية، وذلك بدرجات مختلفة، ودون الحاجة إلى حد أدنى للكمية.

وتتواجد “في إم ستيل” بأزيد من 100 دولة عبر العالم، وتنشط في قطاعات إنتاجية متنوعة، منها بالخصوص الأسمدة والغاز والنفط ومعالجة الأغذية والكيمياء الحيوية وصناعة الغلايات والتعدين ومصانع الأسمنت والطاقات المتجددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!