تسجيل الدخول

زيدان كان وراء خروج حكيمي من ريال مدريد بطريقة غير مباشرة

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير23 يوليو 2020
زيدان كان وراء خروج حكيمي من ريال مدريد بطريقة غير مباشرة
شرع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، في التخطيط لفترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة، مقابل التخلص من بعض الأسماء التي لا يرغب فيها، من قبيل الويلزي غاريث بيل وكولومبي خامس رودريغز.
ويحض الدولي الجزائري يوسف عطال، مدافع فريق نيس الفرنسي، باهتمام كبير لدى الفرنسي زيدان، ليكون احتياطيا للدولي الإسباني داني كارفاخال، ويعوض رحيل الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى فريق إنتر ميلان.
 
ويرى زيدان في النجم الجزائري، وفق تقارير إسبانية، بديلا عصريا قادرا على مساعدة الفريق عند غياب كارفاخال، إذ سيدخل ضمه ضمن سياسة الفريق الجديدة عبر ضمّ مواهب شابة مقابل مبالغ مالية متوسطة، إذ لن يكلف عطال الخزينة أكثر من 20 مليون يورو.
 
ويبدو أن تقدم فريق ريال مدريد بعرض للجزائري سيكون حلما له، غير أن مشروعهم قد يكون فارقا للاعب بلغ من العمر 24 عاما، الذي سيرفض حتما البقاء احتياطيا طيلة الموسم وهو دولي جزائري، في ظل إصرار المدرب بلماضي على دعوة اللاعبين الذين يشاركون بانتظام مع أنديتهم لتعزيز صفوف المنتخب الجزائري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.