رحيمي قريب من الدوري التركي في صفقة قياسية.. والإعلان قد يكون بعد نهائي كأس العرب

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير10 فبراير 2021
رحيمي قريب من الدوري التركي في صفقة قياسية.. والإعلان قد يكون بعد نهائي كأس العرب

بعد تألقه في كأس إفريقيا للمحليين، وحصوله على لقب الهذاف وأفضل لاعب في المسابقة، سال لعاب العديد من الأندية للفوز بخدمات نجم الرجاء “سفيان رحيمي”.

وقد عبرت العديد من الأندية الخليجية عن رغبتها في انتداب نجم النسور، وقد انتشرت شائعات عن تقديم نادي العين الإماراتي لعرض قيمته 3 ملايين دولار لانتداب اللاعب لكن هذا الخير رفض بسبب اهتمامه باللعب في أوروبا .

وبعد تصريح “ابن يوعري” برغبته بالاحتراف الاوروبي سارع وكلاء اللاعبين بعرض خدمات اللاعب على العديد من الأندية الأوروبية من بينها “مارسيليا” و “ليل” الفرنسيين.

لكن الأقرب للفوز بصفقة اللاعب هو نادي فنربهشة متصدر الدوري التركي الذي يريد تعزيز خط هجومه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا انه يطمح للعودة للمشاركة بدوري الأبطال خصوصا بعد انتداب مسعود أوزيل في الميركاتو الشتوي قادما من ارسنال وذلك في إطار مشروع النادي الذي يهذف لإرجاع النادي لسكة الألقاب.

الجدير بالذكر أن مدرب فنربهشة إيرول بولوت أعجب بإمكانيات الدولي المغربي “سفيان رحيمي” ورحب بفكرة انضمامه لممثل منطقة كاديكوي بساحل إسطنبول.

وفي تواصل مع الوكيل الذي عرض خدمات اللاعب على النادي التركي أكد أن إدارة النادي راسلت الرجاء للاستفسار حول وضعية اللاعب، قبل تقديم عرض رسمي يناهز 4 ملايين دولار لانتداب اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتبر سفيان رحيمي منتوج خالص لمدرسة الرجاء بحيث تدرج في جميع الفئات العمرية بالنادي قبل ان يصبح أساسيا بالفريق الأول ونجما للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!