رجاء بلمير ترد على متابعيها بخصوص “الفيديو جنسي”

هيئة التحرير14 يونيو 2020
هيئة التحرير
فن وثقافة
رجاء بلمير ترد على متابعيها بخصوص “الفيديو جنسي”

انتشرت بالأمس صورة حيث روج مجموعة من الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي أنها راجعة للمغنية المغربية رجاء بلمير.

وقد كثر الحديث على هذه الصورة والتي ادعى مروجوها على أنها التقطت من فيديو جنسي للفنانة الشابة “رجاء بلمير” الشيء الذي جعل الجميع يصدم خصوصا للتشابه الكبير بين الصورة و الفنانة رجاء بلمير.

و بعد القيل و القال خرجت الفنانة المغربية بفيديو لها على حسابها الرسمي تطلب متابعيها بإرسال الفيديو لها من أجل مشاهدته لأنها لا تعرف شيئا بخصوصه .

وفي نفس الوقت قالت صديقتها “مريم أصواب” والتي يتابعها 2.5 مليون متابع على الإنستغرام “سيرو تأكدو من المعلومة را البنت معندهاش دوك الخويات لي عند رجاء”.

جدير بالذكر أن مجموعة من الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي علقو على الأمر “مستحيل أن يكون الفيديو للمغنية بل جزمو في ذلك”..  الفيديو ليس للمغنية الشابة بل هناك تشابه في الملامح” الشيء الذي جعل مجموعة كبيرة من متابعها تخلط الأمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حميد

    حميدمنذ سنتين

    ماشي هي لي فالفيديو

  • Soma

    Somaمنذ سنتين

    Oui Shih machi Hiya flvifoi Hiya bnt nass maghadirch Haka olah Hiya bnt drifa lah yakhod lha9 fdok lidrou liha hka olah hchoma mskina lahghakhod lha9 fhdok ghir blati

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!