رئيس جماعة لوطا يتحدث عن تدوينة على حسابه عن خرق حالة الطوارئ

هيئة التحرير
2021-04-10T00:27:47+00:00
الرئيسية
هيئة التحرير9 أبريل 2021
رئيس جماعة لوطا يتحدث عن تدوينة على حسابه عن خرق حالة الطوارئ

تراجع رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة مكي الحنودي، عن ما جاء ضمن تدويناته السابقة التي كانت تدعو إلى خرق حالة الطوارئ الصحية المعمول بها على الصعيد الوطني.

وكتب الحنودي في تدوينة على صفحته بـموقع “فيسبوك” أن “القرارات الإدارية لها مساطرها وشكلياتها تخضع لها وجوبا، أما مجرد تدوينة مضمونها في حقيقة الأمر هزلي ويهدف فقط إلى نوع من التنفيس عن المجتمع في ظل ظروف اجتماعية ونفسية قاسية على الجميع بفعل جائحة كورونا وتداعياتها المختلفة، ليست بقرار إداري وليس كذلك تحريضا على خرق قانون الطوارئ”.

وأضاف المنتخب عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالقول، “نحن في تواصل دائم مع الساكنة المحلية، ونؤكد باستمرار على ضرورة الالتزام بقرارات السلطات العمومية الحكومية. ناديت منذ بداية تفشي الوباء بالالتزام بقرارات السلطات الإدارية العمومية والتقيد بجميع الإجراءات والتدابير المتخذة للحد من تفشي الوباء وتعاون الجميع قصد القضاء على الجائحة”.

وختم المسؤول ذاته تدوينته قائلا:” أدعو ساكنة جماعة لوطا إلى التقيد التام بقرارات الحكومة والإجراءات المتخذة من طرف السلطات العمومية وطنيا وإقليميا تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

يُذكر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، أعلن أمس الخميس، أن النيابة العامة قررت فتح بحث في موضوع تدوينة الحنودي التي تحرض الغير على مخالفة قرارات السلطات العمومية المتخذة في إطار حالة الطوارئ الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!