رئيس الحكومة: التوجيهات الملكية تدعو إلى اعتماد ميثاق تنافسي جديد للاستثمار

هيئة التحرير17 فبراير 2022
رئيس الحكومة: التوجيهات الملكية تدعو إلى اعتماد ميثاق تنافسي جديد للاستثمار

عبر رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عن اعتزازه الكبير بالعناية الموصولة التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لساكنة العالم القروي، ولكل مكونات القطاع الفلاحي، حيث أعطى جلالته تعليماته السامية بإطلاق برنامج استعجالي يساهم في مجهوده الاستثماري المهم صندوق الحسن الثاني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

وقال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة، الذي انعقد بتقنية التواصل المرئي، إن السيد أخنوش تقدم، أيضا، في كلمته الافتتاحية للمجلس بعبارات الشكر والامتنان لجلالة الملك على توجيهاته السامية الداعية إلى اعتماد ميثاق تنافسي جديد للاستثمار في إطار الحوار مع الشركاء.

 

وأكد رئيس الحكومة في هذا الصدد، على الحرص الشديد للحكومة على إخراج هذا المشروع في أقرب الآجال لتسريع إحداث مناصب الشغل، والنهوض بتنمية مُنصِفة للمجال، وتحديد القطاعات الواعدة ذات الأولوية بالنسبة إلى الاقتصاد الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة