خريطة انتشار فيروس كورونا بالمغرب … جهة مراكش أسفي في الصدارة

هيئة التحرير8 يونيو 2020
هيئة التحرير
مجتمع
خريطة انتشار فيروس كورونا بالمغرب … جهة مراكش أسفي في الصدارة

تصدرت جهة مراكش أسفي قائمة جدول التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة بكورونا حسب الجهات، بعد أن سجلت 30 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس التاجي، ليرتفع بذلك عد الإصابات بالجهة منذ انتشار الوباء بالمغرب في مارس الماضي، إلى 1481 حالة.

وسجلت جهة الرباط سلا القنيطرة 28 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ارتفع معها عدد الإصابات بالجهة إلى 776 حالة إصابة مؤكدة، بينما سجلت جهة الدار البيضاء السطات 10 حالة إصابة مؤكدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليصبح إجمالي الحالات المصابة بالجهة 2777 حالة.

كما سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 4 حالات جديدة، وجهة الشرقية حالتين إضافيتين، رفعت إجمالي الإصابات بالجهة بالنسبة للأولى إلى 1186، أما بالنسبة للثانية، فقد ارتفع اجمالي الإصابات بها إلى196 حالة.

من جهتها، سجلت جهة بني ملال خنيفرة حالتين اضافيتين إصابة مؤكدة، ليرتفع بذلك اجمالي الإصابات بالجهة إلى 127 حالة، فيما سجلت جهة فاس مكناس، وجهة كلميم واد نون حالة إصابة وحيدة لكل واحدة منهما خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

في سياق متصل، لم تسجل كل من جهة درعة تافيلالت، وجهة الداخلة وادي الذهب، وجهة العيون الساقية الحمراء، وجهة سوس ماسة، أية حالة إصابة جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!