حقيقة ما وقع بين الناصيري ومهاجم الوداد مادوندو

هيئة التحرير
2020-06-08T23:21:52+00:00
رياضة
هيئة التحرير8 يونيو 2020
حقيقة ما وقع بين الناصيري ومهاجم الوداد مادوندو

لازالت قصة لاعب الوداد الرياضي، جويل مادوندو، عالقة بدون أي مستجد بالمغرب رفقة ناديه الوداد الرياضي، بحيث حسب ما قاله اللعب في فيديو مصور له لم يتمكن النادي الأحمر من تسوية وضعيته المالية لمدة 3 أشهر، مما جعل اللاعب يعيش نسبيا تحت وقع الفقر.

هذا وأكد المهاجم الأغندي في خرجة جديدة، أمس الاثنين، عبر شريط مصور أنه كان مضطراً لتسجيل “فيديو” إنكار وجود مشاكل بينه وبين النادي ورئيسه، سعيد الناصيري، على أمل الحصول على مستحقاته.

وقال مادوندو في شريط “فيديو” أعقب ذلك الذي أنكر فيه وجود مشاكل مادية مع ناديه الوداد الرياضي، إنه “اضطر إلى تفنيد ما نشرته الصحافة الأوغاندية من تفاصيل من أجل الحصول على مستحقاته”، مضيفا : “كان علي تسجيل ذلك الفيديو لأحصل على المال .. فمنذ مجيئي إلى المغرب لم أحصل مستحقاتي العالقة في ذمة النادي”.

وكان مادوندو، في خرجة “مفاجئة” عقب الجدل الذي أثارته تقارير الصحافة الأوغندية، أوضح أنه لا وجود لمشكل في علاقته بالنادي أو رئيسه سعيد الناصري، مشيراً إلى أنه سبق وتواصل مع الأخير وأن ما حدث كان سوء فهم ناتج عن “اللغة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!