جديد قضية إلتحاق “نغوما و مالونغو” بالتشكيلة الراجاوية

هيئة التحرير
2020-08-03T13:44:26+00:00
رياضة
هيئة التحرير3 أغسطس 2020
جديد قضية إلتحاق “نغوما و مالونغو” بالتشكيلة الراجاوية

منذ بداية جائحة كورونا شهر مارس المنصرم، رحل نجمي الرجاء الكونغوليين “فابريس نغوما” و “بين مالونغو” لبلدهما الأم بسبب توقف الدوري المغربي، وبعد القرار الذي اتخدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص استئناف الأنشطة الرياضية، وجد مكتب الرجاء نفسه في مأزق كبير، بسبب تواجد نجميه بالكونغو، وعدم وجود خطوط طيران مباشرة بين البلدين في الوقت الراهن .

و قامت جماهير الرجاء بعدة حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الهدف منها الضغط على إدارة النادي لإيجاد حلول سريعة لترحيل اللاعبين من بلدهم نحو المغرب، ومن بين الحلول التي اقترحتها الجماهير، نقل اللاعبين لإحدى الدول الاوروبية ومنها إلى المغرب، خصوصا أنه خلال هذه الفترة هناك رحلات يومية قادمة من أوروبا.

لكن مكتب النادي برئاسة السيد “جواد الزيات” فضل الصمت وتجاهل ضغط الجماهير التي تتخوف من إمكانية اللعب على ثلاث واجهات دون حضور نجمي الفريق.

للإشارة واجهة نادي الرجاء الرياضي فريق يوسفية برشيد مساء أمس بمركب محمد الخامس وفاز على ضيفه بهدفين مقابل صفر ليرتقي بذلك إلى المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!