تعيين مغربي جديد داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير3 يوليو 2020
تعيين مغربي جديد داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشكل رسمي، المغربي علي عيساوي في منصب مدير لجنة التسويق داخل “الكاف”، خلفا لمواطنه عبد المنعم باه الذي تقلد منصب الكاتب العام للجهاز الوصي على كرة القدم في إفريقيا.

واستعان الاتحاد الإفريقي للعبة، بخبرات المغربي عيساوي، الذي اشتغل في منصب مدير التطوير التجاري داخل نادي برشلونة الإسباني، قبل أن ينظم إلى « الكاف »، لتعويض مواطنه باه.

كما جرى تثبيت المغربي باه في منصب الكاتب العام للاتحاد الأفريقي، بعدما ظل شاغرا في الأشهر الثلاثة الماضية، حيث خلف مواطنه معاذ حجي، الذي قدم استقالته شهر مارس المنصرم، وعاد إلى الجامعة الملكية لكرة القدم.

وقد شهد الاجتماع الأخير للاتحاد الإفريقي، اتخاذ مجموعة من القرارات، أبرزها إقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي، بنظام المباراة الواحدة، وتأجيل نهائيات « كأس أمم أفريقيا 2021 إلى سنة 2022.

وتسببت جائحة كورونا في خلط أوراق أجندة المواعيد الكروية التي ينظِّمها الجهاز الوصي على المستديرة بالقارة السمراء، شأنه شأن باقي الاتحادات الكروية والقارية على الصعيد الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!