تعادل بطعم الهزيمة للرجاء الرياضي أمام الدفاع الحسني الجديدي

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير28 فبراير 2021
تعادل بطعم الهزيمة للرجاء الرياضي أمام الدفاع الحسني الجديدي

انتهى اللقاء الذي جمع بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي يومه الأحد، بدون أهداف، برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية “إنوي”.

و كان الحذر هو المسيطر على مجريات اللقاء، مع قلةالفرص السانحة للتسجيل، ليعلن الحكم سمير الكزاز على نهاية الشوط الأول بنفس نتيجة البداية.

وفي شوط الثاني، شهدت بعض الفترات، محاولات أكثر خطورة من هنا وهناك، خاصة من الجانب الرجاوي، على رأسها انفراد لنوح السعداوي اصطدم كرته بالقائم العلوي لمرمى الدكاليين.

وحاول الإطار الوطني جمال السلامي، الضغط على دفاع الجديديين، بإقحام المهاجم الكونغولي بين مالانغو، إلى جانب نجم خط الوسط عبد الإله حافيظي، لكن ممثل “مازاغان”، كان منظما بشكل جيد وتصدى للتوغلات الرجاوية، فضلا عن يقظة الحارس سفيان بنرحو، الذي تصدى لرأسية من سفيان رحيمي، كادت أن تقتل المباراة وتهدي انتصارا للرجاء في الوقت بذل الضائع.

ورفع الفريق الجديدي رصيده لـ9 نقاط في المركز الـ12، في حين وصل عداد “النسور”، للنقطة الـ18 مناصفة مع الوداد الرياضي في الرتبة الأولى، مع مباراة ناقصة للأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!