تحديث جديد يهم القادمين إلى المغرب من دول اللائحة “ب”

هيئة التحرير
2021-06-23T15:34:16+00:00
الرئيسيةمغاربة العالم
هيئة التحرير23 يونيو 2021
تحديث جديد يهم القادمين إلى المغرب من دول اللائحة “ب”

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، تحديثا جديدا يهم المهاجرين القادمين من البلدان المصنفة في اللائحة “ب”.

ودعت وزارة الخارجية، في منشور على صفحتها على موقع “فيسبوك”، المسافرين الراغبين في ولوج التراب الوطني، القادمين من البلدان المدرجة في اللائحة “ب”، إلى الإمضاء على تصريح بالشرف ينص على الالتزام بالحجر الصحي الذاتي لمدة 10 أيام.

ويأتي هذا الإجراء الجديد إلى جانب الإجراءات الأخرى التي أكدت عليها الوزارة، وهي الإدلاء باختبار PCR لا تقل مدته عن 48 ساعة عند الصعود، إضافة لتقديم ما يفيد الإقامة طيلة 10 أيام المخصصة للحجر الصحي بأحد الفنادق المحددة من طرف السلطات المغربية.

وتضم اللائحة “ب” كلا من السعودية، أفغانستان، الجزائر، أنغولا، الأرجنتين، البحرين، بنغلاديش، البنين، بوليفيا، بوتسوانا، البرازيل، كمبوديا، الكاميرون، الرأس الأخضر، الشيلي، كولومبيا، الكونغو، الكونغو الديمقراطية، كوبا، الإمارات، إيسواتيني، غواتيمالا، هايتي، هندوراس، الهند، إندونيسيا، إيران، العراق، جمايكا، كازاخستان، كينيا، الكويت، ليسوتو، لاتفيا، ليبريا، ليتوانيا، مدغشقر، ماليزيا، مالاوي، المالديف، مالي، موريتيوس، المكسيك، ناميبيا، نيبال، نيكاراغوا، نيجر، عمان، أوغندا، باكستان، بنما، براغواي، بيرو، قطر، إفريقيا الوسطى، كوريا الشمالية، السيشل، سيراليون، الصومال، السودان، جنوب إفريقيا، سيريلانكا، جنوب السودان، سوريا، تانزانيا، تشاد، تايلاند، توغو، أوكرانيا، أوروغراوي، فينزويلا، فيتنام، اليمن، زامبيا وزيمبابوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!