برنامج الوداد الرياضي قبل استئناف الدوري المغربي

هيئة التحرير6 يوليو 2020
برنامج الوداد الرياضي قبل استئناف الدوري المغربي

انتقل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، إلى المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي، بعدما قرر الدخول في معسكر مغلق بمدينة أكادير، انطلاقا من اليوم الاثنين، تأهبا لاستئناف البطولة الوطنية ونصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

وقرر الوداد السفر إلى عاصمة سوس، عبر حافلتين، ستقلان الفريق عبر مجموعتين إلى جانب الطاقم التقني والطبي، حيث اتخذ الفريق الأحمر كافة الإجراءات الوقائية لضمان سلامة وصحة الفريق، محترما بذلك معايير التباعد بين أفراد البعثة، وغيرها من الأمور الاحترازية الأخرى، التي قرر مسؤولو الفريق الالتزام بها وفق البروتوكول الصحي، المعتمد من قبل الجامعة.

ويسعى الوداد من خلال معسكره التدريبي المغلق، التركيز على الجانبين البدني والتكتيكي، ستتخلله مباريات ودية، للرفع من منسوب الجاهزية، واستعادة حماس المجموعة، بعد توقف عن المنافسات دام لأكثر من ثلاثة أشهر، ما دفع الإسباني كارلوس غاريدو، إلى برمجة تربص إعدادي خارج مدينة الدار البيضاء، لإبعاد اللاعبين عن كل ما من شأنه أن يشتت تركيزهم على التحضير للعودة من جديد، إلى التنافس على صدارة البطولة وتجاوز دور نصف النهائي الإفريقي ضد الأهلي المصري.

وقد أنهى الوداد، المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي بالبيضاء،  وسيدخل فور عودته من أكادير، في مرحلة ثالثة من التداريب بملعب بنجلون، لوضع آخر اللمسات على المجموعة، قبل دخول غمار المنافسات في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة