الوفد الأمريكي الإسرائيلي يزور ضريح الملك محمد الخامس 

هيئة التحرير
الرئيسيةسياسة
هيئة التحرير22 ديسمبر 2020
الوفد الأمريكي الإسرائيلي يزور ضريح الملك محمد الخامس 

استهل الوفد الأمريكي- الإسرائيلي، زيارته إلى المغرب اليوم الثلاثاء، بالذهاب إلى ضريح محمد الخامس بالرباط، حيث ترحم على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

ويترأس الوفد الأمريكي- الإسرائيلي، المستشار الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر، ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي، مائير بن شبات.

وبعد وضع إكليل من الزهور على قبري جلالة المغفور لهما، قام المستشار الخاص للرئيس الأمريكي ومستشار الأمن القومي الاسرائيلي، بالتوقيع في الدفتر الذهبي للضريح.

هذا وكان وفد أمريكي- إسرائيلي من مستوى عال، قد حل بعد زوال اليوم الثلاثاء، بمطار الرباط-سلا، في زيارة للمغرب، على خلفية استئناف العلاقات بين المغرب وإسرائيل رسميا.

وفي ذات الصدد أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، حسن كعبية، أن الوفد المذكور “جاء ليثبت العلاقات بين البلدين بصفة رسمية ونرجع إلى ما كان عليه من سنة 2000”.

كما هنأ المتحدث ذاته “الملك المغرب محمد السادس، والشعب المغربي حول إبرام الاتفاق بين إسرائيل والمغرب”، مشددا على أن “العلاقات بين المغرب وإسرائيل مهمة جدا لأن المغرب ستساهم لتعزيز السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!