الوداد يضرب بالأربعة أمام “كايزر شيفز” بواغادوغو و يتصدر مجموعته

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير28 فبراير 2021
الوداد يضرب بالأربعة أمام “كايزر شيفز” بواغادوغو و يتصدر مجموعته

تمكن فريق الوداد الرياضي، اليوم الأحد، من الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بأربعة أهداف دون مقابل، في مباراة مؤجلة عن أولى جولات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ولم ينتظر الفريق الأحمر، أكثر من 7 دقائق على بداية المباراة، ليفتتح حصة التسجيل عن طريق اللاعب محمد أوناجم، قبل أن يضيف زميله أيوب الكعبي ثاني الأهداف عند الدقيقة 44، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين للاشيء.

وسجل التنزاني، سيمون مسوفا، اسمه في قائمة المسجلين، بتوقيعه الهدف الثالث قبل 5 دقائق على نهاية الزمن الأصلي للقاء، الذي احتضنته أرضية ملعب “4 غشت” بواغادوغو، عاصمة بوركينافاصو .

واختتم يحيى جبران الرباعية، في الدقيقة الثانية من الوقت البديل، عن طريق ركلة جزاء، لتعلن صافرة التونسي صادق السالمي عن نهاية المواجهة بانتصار الشياطين الحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

ومكن هذا الانتصار، الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في دوري الأبطال، من الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدما بنقطتين عن حوريا كوناكري الغيني الوصيف، ثم كايزر شيفس ثالثا بنقطة، بينما يتذيل بيترو أتليتيكو الأنغولي الترتيب برصيد خالِِ من النقاط.

ويستقبل الوداد في الجولة الثالثة، حوريا كوناكري، وذلك يوم 6 مارس المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!