المنتخب المغربي يتراجع إلى المركز 34 في تصنيف “الفيفا”

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير7 أبريل 2021
المنتخب المغربي يتراجع إلى المركز 34 في تصنيف “الفيفا”

تراجع المنتخب المغربي لكرة القدم بمركز واحد، في تصنيف المنتخبات الدولية الصادر اليوم الاربعاء عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، برسم شهر أبريل، حيث حل في المركز 34 بـ 1481 نقطة، بعدما كان متمركزا في الرتبة 33 خلال الشهر الماضي.

و على الصعيد القاري، احتل أسود الاطس المركز الخامس وراء منتخبات السينغال (المرتبة 22)، وتونس (المرتبة 26)، ونيجيريا (المرتبة 32)، والجزائر (المرتبة 33) .

ولم يحدث أي تغير فى ترتيب الستة الأوائل، حيث بقيت بلجيكا فى الصدارة ثم فرنسا والبرازيل ، فى المركزين الثاني والثالث ومن خلفها تأتى إنجلترا والبرتغال واسبانيا ثم احتلت إيطاليا المركز السابع الآن بعدما تقدمت 3 مراكز.

وخلال التصنيف الشهري السابق (فبراير الماضي)، كان المغرب يحتل المركز الـ33 عالميا والرابع أفريقيا برصيد 1481 نقطة، متبوعا بنيجيريا (36 عالميا والـ5 قاريا) بـ1474.

يُذكر أن العناصر الوطنية تمكنت من ضمان بطاقة العبور لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021″، كمتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بعد تصفيات “الكان” التي أنهاها الشهر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!