الرجاء تساهم في صندوق كورونا بمبلغ جد محترم

هيئة التحرير
رياضة
الرجاء تساهم في صندوق كورونا بمبلغ جد محترم

في بلاغ قامت بنشره الصفحة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي أعلنت فيه فعاليات نادي الرجاء عن الإنخراط في حملة المساهمة في صندوق كورونا الذي أحدثه الملك محمد السادس …

فيما يلي نص البلاغ:

” فعاليات و مكونات نادي الرجاء الرياضي تساهم بمبلغ 1.141.900 درهم لفائدة صندوق مكافحة وباء كوفيد-19

تجسيدا لروح التضامن الوطني و تفعيلا للحملة التي انخرط فيها نادي الرجاء الرياضي للمساهمة في مكافحة وباء فيروس كورونا و دعما للجهود الكثيفة و الحثيثة التي تبذلها السلطات المختصة لمواجهة هذه الجائحة, بادرت مكونات و فعاليات نادي الرجاء الرياضي الممثلة في أعضاء المكتب المديري للنادي و مجموعة من السادة الرؤساء السابقين و السيدات و السادة المنخرطين و السادة أعضاء الطاقم التقني و الطبي و لاعبي الفريق الأول و جمهور النادي, إلى المساهمة في صندوق مكافحة وباء كوفيد-19.

وقد بلغت المساهمة المالية لفعاليات النادي مليون و مائة و واحد و أربعون ألف و تسعمائة “1.141.900” درهم تم تحويلها للحساب المالي الخاص للصندوق.

نادي الرجاء الرياضي يتوجه بالشكر و الإمتنان لكل الفعاليات التي ساهمت في هذه المبادرة الوطنية النبيلة و خاصة جمهور الفريق الذي أنجح المبادرة الإفتراضية التي نظمها النادي في هذا الإطار .”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!