الرباط .. إجراء فحوصات كورونا لفائدة مهني قطاع سيارات الأجرة‎

هيئة التحرير26 مايو 2020
الرباط .. إجراء فحوصات كورونا لفائدة مهني قطاع سيارات الأجرة‎

من المنتظر أن تقوم سلطات مدينة الرباط ، بإطلاق عملية إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا في صفوف مهني قطاع سيارات الأجرة بالمدينة.

وحسب بعض المصادر، فقد جندت السلطات المحلية أعوان السلطة من أجل السهر على تنفيذ التوصيات الولائية، حيث فتحت الملحقات الإدارية بالمدينة أبوابها قصد تسجيل السائقين العاملين في قطاع سيارات الأجرة وتنظيم عملية الكشف .

وخصصت سلطات الرباط ثلاث مراكز حضرية  للكشف، تتوزع على منطقة اليوسفية، حسان و الثالثة بمنطقة يعقوب منصور، حيث ستكون  مراكز إجراء الفحوصات مفتوحة إبتداء من التاسعة والنصف صباحا.

وكان عدد من مراكز الكشف تم إعدادها  بمدينة الدار البيضاء  قد شرعت في استقبال عدد من  سائقي سيارات الأجرة من صنفي “أ” و”ب” لإجراء فحوصات كورونا، وذلك بالتزامن مع  حالة الهلع التي أصابت سائقي طاكسي المدينة، بعد أن كان مهنيو النقل بالبيضاء قد تداولوا عبر مجموعات التواصل، فيديوهات لحدث اكتشاف انتقال مصابة بكورونا إلى مستشفى مولاي يوسف، عبر سيارة أجرة، متجاوزة بذلك  التوصيات الصادرة عن السلطات العمومية ووزارة الصحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة