تسجيل الدخول

“الدق والسكات” شعار الزيات في تعاقدات الرجاء

هيئة التحرير
2020-08-08T21:22:07+00:00
رياضة
هيئة التحرير8 أغسطس 2020
“الدق والسكات” شعار الزيات في تعاقدات الرجاء

استفاد المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي من أخطاء السنين الماضية , بحيث كانت تسريبات مفاوضاته مع اللاعبين ترفع من قيمتهم السوقية وتجعل المنافسة على انتدابهم أقوى مع الاندية الاخرى , وبذلك قررت إدارة الرجاء وبشكل مفاجئ عن تحلي السرية التامة في التفاوض مع اللاعبين

واتضح أسلوب إدارة الرجاء جليا في انتداب مهاجم مولودية وجدة نوح السعداوي، حيث يدرك الكثير من متابعي مسيرة قطبي الدار البيضاء، الرجاء والوداد،بأن إدارة الفريق الأحمر بقيادة سعيد الناصيري، كانت تطمح لضم السعداوي، بل قامت بمفاوضته، في الوقت الذي ظل مسؤولو الرجاء يراقبون وضعية اللاعب، قبل يقدموا عرضا رسميا لللاعب، مستفيدين في ذلك  من رغبة اللاعب في حمل قميص النسور.

وقد سبق لإدارة الرجاء أن وقعت عقدا مبدئيا مع حارس نادي أولمبيك أسفي “أحمد مروان بيساك” وفي الوقت الذي تتعاقد فيه إدارة الرجاء مع اللاعبين في سرية تامة، فإن طموحات جماهير ” العالمي” باتت كبيرة من أجل إلتحاق وجوه جديد بالفريق الأخضر  في المرحلة المقبلة, والحديث هنا عن ابن الدار “مروان الهدهودي” و جناح تطوان “أيوب لكحل” اللذان ارتبطت الاشاعات باقتراب التحاقهما بالرجاء منذ موسمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.