الجنوب إفريقي موتسيبي رئيسا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
الجنوب إفريقي موتسيبي رئيسا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أعلن الحساب الرسمي لاتحاد جنوب إفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن فوز باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز، برئاسة “الكاف” لولاية تمتد إلى عام 2025.

ورغم عدم إعلان “الكاف” عن أي قرار رسمي بهذا الخصوص، إلا أن تغريدة الاتحاد الجنوب إفريقي أكدت انسحاب كل المرشحين لمنصب رئيس الجهاز المسؤول عن اللعبة في القارة السمراء، وهم الثلاثي أوغستين سينغور رئيس الاتحاد السنغالي، وأحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني، وجاك أنوما رئيس الاتحاد العاجي السابق من الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد مفاوضات قادها جياني إنفانتينو رئيس “الفيفا”، لحسم المعركة الانتخابية بالتزكية.

وجاء في التغريدة المذكورة أن “باتريس موتسيبي بات رئيسا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما انسحب جميع المنافسين له”، مع وضع صورة جماعية لهم، إلى جانب جياني إنفانتينو.

ومن المرتقب أن يتم الإعلان رسميا عن تزكية موتسيبي رئيسا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في 12 مارس الجاري، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية بمقر “الكاف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!