تسجيل الدخول

التعادل السلبي يحسم قمة الدوري المغربي بين الوداد ومولودية وجدة

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير29 يوليو 2020
التعادل السلبي يحسم قمة الدوري المغربي بين الوداد ومولودية وجدة

حسم التعادل السلبي المباراة المؤجلة عن الجولة 19 من الدوري المغربي الإحترافي، والتي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بين الوداد الرياضي و ضيفه مولودية وجدة، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تمكن فريق المولودية الوجدية في الدقيقة 43 من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب نوح السعداوي، بعد مجهود فردي هزم به دفاع الوداد وحارس المرمى ليعلن بعد ذلك حكم المباراة السيد عادل زوراق نهاية الشوط الأول بتفوق الضيوف.

في الشوط الثاني قام مدرب الوداد غاريدو بتغييرات حاسمة من أجل الرجوع في نتيجة المباراة و قام بإدخال أيوب العملود ويحيى عطية الله، مكان كل من عبد اللطيف نوصير وبدر كادارين وفي الدقيقة ليواصل أبناء غاريدو الهجوم من أجل تحقيق هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 66 من رأسية قوية للمدافع الشيخ كومارا.

للإشارة بعد هذا التعادل  وأضاف الفريقان نقطة لرصيدهما، حيث أصبح رصيد الوداد 37 نقطة ليتصدر بذلك ترتيب الدوري المغربي، فيما بلغ رصيد مولودية وجدة 35 نقطة ويحتل المرتبة الثانية مناصفة مع الفتح الرباطي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.