الأمن الوطني يكرم نساءه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

هيئة التحرير
الرئيسيةمرأة
الأمن الوطني يكرم نساءه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إحتفل المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، بالنساء الشرطيات في كلمة وجهها لهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أشاد من خلالها بالحس المهني العالي للمرأة الشرطية، وبتضحياتها الجليلة في سبيل إرساء الأمن وخدمة الوطن والمواطنين.

وابتهل حموشي إلى الباري عز وجل أن “يلبس النساء الشرطيات أردية الصحة والعافية، ويجعل التوفيق حليفهن في مهامهن الوظيفية وأوضاعهن الاجتماعية والأسرية”، مؤكدا لهن بأن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءاتهن العالية، وتتشرف بما يسدين من جميل العمل.

كما جدد المدير العام لهن، وعد العمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني لما يقدمه نساؤها ورجالها من تضحيات، وما يبرهنون عليه من أعمال نبيلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

هذا وتحتفل جميع مراكز الشرطة على امتداد التراب الوطني، اليوم الاثنين ثامن مارس الجاري، باليوم العالمي للمرأة، وهي مناسبة لتكريم الأمن بنون النسوة وتاء التأنيث، والاحتفاء بالمرأة الشرطية التي اختارت المساهمة في خدمة أمن وطنها ومواطنيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!