أجاكس يغير طريقة لعبه بسبب حكيم زياش

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير24 يونيو 2020
أجاكس يغير طريقة لعبه بسبب حكيم زياش

قرر نادي أجاكس الهولندي لكرة القدم، تغيير أسلوب لعبه، خلال الموسم الكروي المقبل، بعدما تعذر عليه إيجاد بديل للدولي المغربي حكيم زياش، المنتقل إلى نادي تشيلسي الهولندي، في الوقت الراهن.

وبرر الهولندي مارك أوفرمارس المدير الرياضي داخل أجاكس، موقف الفريق الهولندي، من قرار التغيير، أن المجموعة الحالية، قادرة على استيعاب رحيل زياش، وأن الفريق ليس بحاجة إلى بديل لصانع ألعابه السابق، وأنه سيعتمد أسلوب لعب مختلف.

وأضاف الهولندي أوفرمارس، أن أجاكس وضع الثقة في البرازيلي أونطوني (20 عاما)، الذي نجح في ضمه من نادي ساو باولو البرازيلي مقابل 16 مليون يورو، وقادر على تقمص أكثر من مركز على مستوى خطي الوسط الهجومي، فضلا عن توفره على يسرى ساحرة.

وقال المدير الرياضي لأجاكس: « تعد صفقة البرازيلي أنطوني أول عملية شراء كبيرة هذا الموسم، وضعه مشابه لمهاجمنا البرازيلي دفيد نيريس، وسيتعين عليه التأقلم سريعا من الأجواء في هولندا.

هذا، وينتظر، أن يلتحق زياش بناديه الإنجليزي الجديد، في الفاتح من شهر يوليوز المقبل، بعقد يمتد لخمس سنوات، حيث استأنف تداريبه، بعد عودة التداريب الجماعية بهولندا، رفقة فريقه أجاكس، وذلك حتى نهاية الشهر الجاري. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!