الرجاء يراسل “الكاف” من أجل تأجيل مباراته ضد ”تونغيت” السينغالي

هيئة التحرير16 ديسمبر 2020
الرجاء يراسل “الكاف” من أجل تأجيل مباراته ضد ”تونغيت” السينغالي

ذكرت مصادر إعلامية أن نادي الرجاء الرياضي، راسل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من أجل تأجيل مباراته أمام ”تونغيت” السينغالي بدوري أبطال أفريقيا لـ 24 ساعة عن الموعد المحدد سابقا، بعد أن رفض الفريق السنغالي طلبه بحجة لالتزامات محلية.

 

وأضافت نفس المصادر، أن نادي الرجاء اضطر إلى توجيه مراسلة للإتحاد الإفريقي  لكرة القدم بعدما توصل برفض الطلب الذي قدمه إلى نادي “تونغيت”.

 

وأكد نادي الرجاء الرياضي أن الفريق لم يتمكن من إيجاد رحلة مباشر من الدارالبيضاء إلى السينغال يومي 20 او 21 دجنبر الجاري الشيء الذي سيمنعه من التوجه لإجراء المباراة في التاريخ المحدد.

 

و أكدت مصادر مطلعة، أن الرجاء الرياضي سيصل السنغال في الصباح الباكر من يوم 22 من هذا الشهر، فيما ستجرى المباراة مساء نفس اليوم.

 

للإشارة فقد أكد نادي الرجاء الرياضي في مراسلته أنه ملتزم بخوض مباراة بالبطولة في 19 دجنبر الجاري، وسيكون من الصعب عليه السفر إلى السنغال لمواجهة تونغيت في 22 من الشهر نفسه، خاصة أنه سيخوض المباراة أمام بركان خارج ميدانه وعليه العودة إلى الدار البيضاء، قبل السفر إلى السنغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة