تسجيل الدخول

إصابات بفيروس كورونا داخل الفتح الرياضي

هيئة التحرير
2020-08-25T13:27:31+00:00
رياضة
هيئة التحرير25 أغسطس 2020
إصابات بفيروس كورونا داخل الفتح الرياضي

أعلن نادي الفتح الرياضي، عبر بلاغ رسمي على موقعه الرسمي أن مكونات الفريق  قام بإجراء المسحة الطبية الخاصة بـ “كورونا” والتي كشفت عن إصابة 13 فرد داخل الفريق، منهم 10 لاعبين، و3 أفراد تابعين لطاقم الفريق، و أضاف البلاغ “أنه وعملا بالتدابير الصحية التي أقرتها الجهات الوصية، ستدخل الحالات الإيجابية، إضافة لبقية المجموعة والطاقم، لفترة الحجر الصحي، على أن يتم إجراء مسحة طبية جديدة خلال الأيام القادمة”.

وجاء نص البلاغ كالتالي:

يخبر نادي الفتح الرياضي جماهيره، والرأي العام أن الفريق بلاعبيه وأطقمه قام بإجراء المسحة الطبية الخاصة ب ” كوڤيد 19” والتي كشفت عن إصابة 13 فرد من مكونات الفريق، منهم 10 لاعبين، و 3 أفراد تابعين لطاقم الفريق.وعملا بالتدابير الصحية التي أقرتها الجهات الوصية، ستدخل الحالات الإيجابية، إضافة لبقية المجموعة والطاقم، لفترة الحجر الصحي، على أن يتم إجراء مسحة طبية جديدة خلال الأيام القادمة.

نادي الفتح الرياضي يجدد تذكير الجمهور الرياضي وعموم المغاربة، بضرورة احترام الإجراءات الوقائية التي أقرتها المصالح الصحية، والجهات الوصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.