نهضة بركان يغادر منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور المجموعات

هيئة التحرير21 أبريل 2021
نهضة بركان يغادر منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور المجموعات

لم يتمكن فريق نهضة بركان من الاستمرار في المنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، جراء خسارته أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، برسم الجولة الخامسة من المجموعة من دور المجموعات.

وأضاع لاعبو نهضة بركان مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل خلال الشوط الأول، خاصة عبر المهاجمين زكرياء حدراف و حمزة الزغودي و جبريل واتارا، الذين غابت عنهم النجاعة التهديفية جراء التسرع و عدم التركيز.

وخلال الشوط الثاني حاول حامل لقب كأس “الكاف” التقدم في المباراة، لكنهم فوجئوا بهجمة مرتدة لنابسا ستارز الزامبي، توجت بتوقيع هدف الفوز بواسطة اللاعب دويسي سوكو في الدقيقة 53.

هذا وعرفت آخر دقائق المباراة، إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه المهاجم إبراهيم البحراوي بعد ارتكابه خشونة متعمدة في حق احد لاعبي الفريق الخصم، ولينهي المواجهة بخسارة ممثل الكرة المغربية.

وأقصي الفريق البرتقالي من المنافسة عقب احتلاله الرتبة الثالثة برصيد خمس نقاط، مقابل بلوغ القطن الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري الدور المقبل بتسع نقاط لكل منهما، بينما رفع نابسا ستارز رصيده للنقطة الرابعة بالمركز الأخير.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة