مواجهة هوليودية بالأسلحة النارية بين الدرك ومهربي مخدرات تنتهي بحجز 11 طن من الشيرا

هيئة التحرير22 مايو 2021
مواجهة هوليودية بالأسلحة النارية بين الدرك ومهربي مخدرات تنتهي بحجز 11 طن من الشيرا

تمكنت كوكبة الدراجات النارية العاملة بالطريق السیار برشيد، زوال اليوم السبت، من حجز شاحنة محملة بحوالي 11 طنا من مخدر الشيرا على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار، بعد مطاردة هوليودية حسب ما كشفته مصادر مطلعة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد السرية ومساعده الأول وبإشراف مباشر للقائد الجهوي، عملت بعد توصلها بمعلومات ومعطيات دقيقة كافية حول شحنة كبيرة من مخدر الشيرا، كانت موجهة لإحدى المستودعات بإحدى مدن المملكة، بغية تهريبها إلى دول الجوار، على نصب كمين محكم لإحباط عملية تمرير هذه الشحنة الضخمة للمخدرات التي قدرت بحوالي 10 طن و600 كيلوا غرام، بعدما تمكنت من إيقاف شاحنة كبيرة الحجم بعد مطاردة هوليودية مثيرة دامت لأكثر من ساعة، هذا واستعانت عناصر الدرك الملكي بالمتاريس المسننة، التي ألحقت عطبا بعجلات الشاحنة موضوع الحجز والتي توقف سائقها مكرها بعد الحراسة اللسيقة، التي قام بها جهاز الدرك الملكي لبرشيد، فيما تمكن الجناة الخمسة الذين كانوا على مثن سيارة رباعية الدفع من نوع Bwm سوداوية اللون، من إشهار الأسلحة النارية في وجه العناصر الدركية، و تمكنوا من الفرار بسائق الشاحنة، موضوع قضية المخدرات المحجوزة.

وتنفيذا لتعليمات وكيل الملك لدى محكمة برشيد، تم قطر الشاحنة صوب المحجز البلدي وحجز كمية المخدرات المذكورة، مع إتمام الإجراءات القانونية في حق المشتبه بهم المحتملين الفارين من قبضة السلطات الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة