مغربي يسقط رفقة حبيبته الاسبانية من شرفة فندق بإبيزا خلال ممارستهما الجنس

هيئة التحرير4 يونيو 2021
مغربي يسقط رفقة حبيبته الاسبانية من شرفة فندق بإبيزا خلال ممارستهما الجنس

لقي شاب مغربي، رفقة صديقته الإسبانية، حتفهما في الساعات الأولى من صبيحة أول أمس الأربعاء 2 يونيو، وذلك بعد سقوطهما من شرفة الطابق الرابع لغرفة، كانا يتواجدان داخلها بفندق مصندف بمدينة إيبيزا الاسبانية.

و حول اسباب هذا الحادث، ذكرت ” إل بيريوديكو” الاسبانية، نقلا عن بلاغ أمني، أن الشرطة الوطنية اعتبرت أن الدافع وراء سقوط شابة تحمل الجنسية الأسبانية والإيطالية تبلغ من العمر 21 عاما، وشاب مغربي يبلغ من العمر 26 عاما، من شرفة غرفتهما الفندقية في الدور الرابع بمدينة إيبيزا الأسبانية، هو جريمة عنف جنسي انتهى بسقوطهما من أعلى الشرفة.

و أشارت المؤشرات الأولية، حسب الشرطة الوطنية، إلى وفاة الضحيتين ناتج عن العنف الجنسي، حيث قام الرجل بإلقاء المرأة من الشرفة ثم انتحر بالقفز من الطابق الرابع، حيث كانا يقيمان في نفس غرفة الفندق الواقعة في شارع كارليس رومان فيرير.

وحسب موقع « إلموندو » الاسباني، فقد كان الشاب المغربي رفقة صديقته في رحلة سياحية بمدينة إيبيزا، ونزلا في أحد الفنادق المصنفة المطلة على البحر، وحوالي الساعة الرابع والنصف من صبيحة الأربعاء، سقط الإثنان من شرفة الغرفة، نحو بهو الفندق، وبالرغم من تدخل رجال الإسعاف، إلا أنهما لقيا حتفهما في مكان الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة