مسوفا يتجه لمقاضاة الوداد الرياضي بسبب مستحقاته

هيئة التحرير1 يناير 2022
مسوفا يتجه لمقاضاة الوداد الرياضي بسبب مستحقاته

أوكل التانزاني سايمون مسوفا محامية إنجليزية للدفاع عنه في نزاعه مع الوداد الرياضي لكرة القدم، بعدما قرر اللجوء إلى الفيفا للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة بذمة المكتب المسير، وكذلك لفسخ عقده بسبب إخلال ممثل النادي ببنوده.

وتبنى وكيل أعمال ينتمي لأحد البلدان المجاورة لتانزانيا حاليا قضية سايمون مسوفا لرغبته في مساعدته على الانتقال مجانا لأندية تركية ترغب في الاستفادة من خدماته مجانا.

وكان الوكيل ذاته هو من دبر للدولي التانزاني سايمون مسوفا تذكرة الطائرة للسفر إلى بلاده، لإحباط أي محاولة من الوداد الرياضي لكرة القدم لتسوية خلافه مع اللاعب بعيدا عن أروقة الفيفا.

وغادر مسوفا المغرب عائدا إلى بلده دون علم أو إذن من مسؤولي الفريق الأحمر، الأمر الذي حال دون إيجاد حل ودي مع اللاعب، الذي فضل اللجوء إلى الفيفا، بعدما سئم من وعود سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر.

يشار إلى سايمون مسوفا رفض المشاركة في المباراة ضد الفتح الرباطي يوم الثلاثاء الماضي برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية، والتي شهدت الهزيمة الثانية للفريق الأحمر في الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة