لاعبو الوداد الرياضي يرفضون خوض التداريب بسبب تأخر استخلاص مستحقاتهم

هيئة التحرير13 أبريل 2021
لاعبو الوداد الرياضي يرفضون خوض التداريب بسبب تأخر استخلاص مستحقاتهم

أعلنت مصادر خاصة متطابقة أن لاعبي الوداد الرياضي، رفضوا الإلتحاق بالحصة التدريبية قبل انطلاقها عشية اليوم، لمطالبة رئيس النادي سعيد الناصيري بصرف مستحقاتهم العالقة في ذمة النادي.

وأضاف نفس المصدر أن اتصالا بين رئيس الوداد “سعيد الناصيري” و اللاعبين، حول مطالبهم و توقيت صرف مستحقاتهم العالقة، عجل بعودة اللاعبين إلى التداريب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن سعيد الناصيري طالب من المجموعة التركيز على التداريب من أجل الفوز بالمباريات القادمة بعدما وعدهم بصرف مستحقاتهم ابتداءا من يوم غد الأربعاء.

وأكد نفس المصدر أن الطاقم الطبي للفريق يعاني من نفس المشكل حيث أن أغلبهم لم يتمكن من استخلاص مستحقاته العالقة في ذمة الفريق لمدة تصل لستة أشهر كما أن المروض الخاص بالفريق غادر القلعة الحمراء بعدما تأخرت الإدارة في صرف مستحقاته.

وأضاف نفس المصادر أن اللاعبين كانوا يعانون من هذا المشكل منذ فترة طويلة إلا أنهم قدموا مباريات بطولية من أجل الجماهير المحبة للفريق و لم تكن لديهم نية في التوقف عن التداريب في الفترة  السابقة نظرا لأهمية المباريات التي كانت تنتظرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة