كركاش يتجه للجنة النزاعات من أجل فسخ عقده مع الوداد

هيئة التحرير12 يناير 2022
كركاش يتجه للجنة النزاعات من أجل فسخ عقده مع الوداد

أكدت مصادر متطابقة أن سفيان كركاش لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، لجأ للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية، من أجل فسخ عقده مع النادي، للبحث عن فريق جديد يلتحق بصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب، أنه حاول التوصل لحل ودي مع إدارة النادي من خلال محاميه، من أجل التوصل بمستحقاته العالقة، غير أن محاولاته فشلت، ليقرر اللجوء لجامعة الكرة كخطوة أخيرة.

وتعد هذه الشكاية الثانية ضد الوداد في ظرف لا يتجاوز الشهر، إذ قام التانزاني سايمون مسوفا، باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي للحصول على مستحقاته، والانفصال عن الوداد، كما أنه سافر إلى بلده في خطوة تصعيدية ضد النادي.

ويعرف الوداد الرياضي مجموعة من النزاعات و يتعلق الأمر بكل من الليبيري ويليام جيبور (450 مليون سنتيم)، والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا (370 مليون سنتيم)، وبوصوكا يونايتد الأوغندي فريق اللاعب جويل مادوندو (50 مليون سنتيم)، علما أن الأخير قام بوضع شكاية لدى الاتحاد الدولي يطالب فيها منع الأحمر من القيام بتعاقدات دولية ووطنية في فترة الانتقالات.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي أصبح ملزما بأداء مبلغ 870 مليون سنتيم لتسوية ملفات نزاعاته لدى “فيفا”، حتى لا يجد نفسه ممنوعا من الانتدابات خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة