“كاف” يعود لنظام الذهاب و الإياب في مباراة نصف نهائي الأبطال

هيئة التحرير20 يوليو 2020
“كاف” يعود لنظام الذهاب و الإياب في مباراة نصف نهائي الأبطال

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وفق تقارير إعلامية، على العودة لنظام الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم تحديد ملعب المباراة النهائية لاحقا.

وذكرت قناة « بي إن سبورتس »، عبر حسابها الرسمي على « تويتر »، صباح يوم الإثنين، إن اللجنة أوصت أن تكون المباراة النهائية في بلد محايد حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي، أما حال تأهل فريقين من بلد واحد فستقام المباراة النهائية بملعب ذلك البلد.

كما قررت اللجنة التشاور التابعة لـ « لكاف »، مع الدول المنظمة ووزارات الصحة بها، بخصوص حضور الجمهور، إذا سمحت الظروف الصحية في البلد المحتضن.

كما أوصت اللجنة ذاتها، في انتظار إصدار قرار رسمي، أن تكون مباراة الذهاب بالمغرب يومي 25 و26 سبتمبر، والإياب يقام في استاد القاهرة يومي 2 و3 أكتوبر، ونهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 10 أكتوبر المقبل.

وكانت الكاميرون، قد اعتذرت رسميا لـ »كاف » عن استضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا (نصف النهائي والنهائي)؛ بعد قيام « كاف » بتعديل نظام نصف النهائي ليقام من مباراة واحدة.

ويذكر أن الوداد والرجاء البيضاويين، سيواجهان على الترتيب الأهلي والزمالك المصريين، عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة