طنجة: حجز أكثر من 25 كيلوغرام من مخدر الكوكايين

هيئة التحرير11 مايو 2020
طنجة: حجز أكثر من 25 كيلوغرام من مخدر الكوكايين

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الاثنين، من إجهاض عملية تهريب 25 كيلوغراما و500 غرام من مخدر الكوكايين على متن شاحنة للنقل الدولي قادمة من إحدى الدول الأوروبية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش التي أخضعت لها الشاحنة مباشرة بعد وصولها على متن رحلة بحرية قادمة من أوروبا مكنت من حجز شحنة بلغ وزنها الإجمالي 25 كيلوغراما و500 غرام من مخدر الكوكايين، كانت معبأة بإحكام أسفل مقصورة القيادة، كما تم توقيف سائق الشاحنة المغربي الجنسية والبالغ من العمر 42 سنة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات، علاوة على توقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة